إدارة الحاسبات

 

اختصاصات الإدارة :

1)  العمل على توفير أجهزة الحواسب وملحقاتها اللازمة لإنجاز أعمال المركز .

2)  العمل علي حل المشكلات التي قد تطرأ على الملفات والبرامج .

3)  الإشراف علي أعمال صيانة أجهزة الحواسب بالمركز وتحديثها  بما  يضمن صلاحيتها للعمل .

4)  الإشراف على الشبكة المحلية الداخلية LAN  التى تربط إدارات المركز بعضها البعض .

5)  تقديم الدعم اللازم لإدارت المركز وذلك بتصميم وإدارة قواعد البيانات وكذلك تصميم البرامج اللازمة لإنجاز العمل .

6) تصميم وإدرة وتحديث الموقع الخاص بالمركز.

7) الإشراف على إدخال البيانات والتنسيق مع إدارات المركز لإخراج العمل بشكل نهائي علي أجهزة الحواسب .

8)  تأمين المعلومات المخزنة على أجهزة الحواسب ضد التلف والعبث وذلك بعمل Backup.

 

 

الصفحة الرئيسية | من نحن | البيانات الدورية | الهيكل التنظيمى  | إتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة © الإدارة العامة لمركز المعلومات والتوثيق - جامعة القاهرة


فريق العمل